وجهي .. في مرآة مهشمة ..!

صورتي
حيث تفنى كل نار
هيَ ذي الحياة ُرسائل ٌ.. فيها من الألم الجديد ْ.. العُمر خيل ُمراسل ٍ.. والحُزن ذاك هو البريد ْ..!

الاثنين، 8 أكتوبر 2012

رغــبــة ..!

::
::
، 
لي رغبةٌ
في الاعتزالْ
في الانسحاب من الضياءِ
إلى الظلالْ
في الاختباءِ
بجوفِ كهفٍ
واعتصامٍ
في جبالْ
.
لي رغبةٌ
في الصمتِ
في ترك ساحاتِ النزالْ
في الكفِّ عن
كل ألوانِ الحديثِ
وكل صنفٍ للجدالْ
إني تعبتُ
من الصراعِ
من الجراحِ
من القتالْ
.
لي رغبةٌ
في الاندثارِ
كمثلِ حباتِ الرمالْ
في التشتتِ
والتمزقِ
والزوالْ
في الاختفاء من الوجودِ
كأنني
في الدربِ آلْ
وكأنني
قد كنتُ وهماً
أو حكايا
من خيالْ
.
لي رغبةٌ
في الاعتراف بإنهزامٍ
واحتلالْ
بانكسارٍ
في ضلوعي
لايزالْ
باختناقٍ
يعقبُ الدمعَ المُسالْ
.
ينتهي
فصلُ الحياةِ
عندما يبكي الرجالْ
.
.
لي رغبةٌ
في الاعتزالْ
،

::

::

هناك تعليق واحد:

  1. لي رغبة في الاندثار تحت الضلوع الاولية للاحتضان
    لية رغبة بالهجر بالبعد بالانتحار فالموت بات مطلبي

    ردحذف